الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يستقبل قيادات التعليم ويدشن حملة التوعية ومحو الأمية مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية انهاء كافة أعمال الصيانة والنظافة في المدارس مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان وزير التعليم يعتمد إنشاء إدارة تعليم بمحافظة شرورة الأندية الصيفية تستأنف مناشطها في تعليم تبوك الموهوبون السعوديون يحصدون 5 ميداليات بمنافسات أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الطائف.. أندية مدارس الحي والأندية الموسمية تستأنف برامجها وأنشطتها اليوم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق مبادرة تعزيز تصدير المعرفة العلمية كشافة المملكة يتعرفون على الخبرات الامريكية في تنمية العضوية الكشفية اعتبارا من يوم الإثنين القادم التعليم تدعو (٤٨٥٥) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة جامعة أم القرى: المرحلة الأولى للقبول تنتهي إجراءاتها اليوم كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني وجامعة ستانفورد الأمريكية توقعان مذكرة تفاهم
أرسل خبر

“التعليم”: تمديد وايفاد لـ 52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه

“التعليم”: تمديد وايفاد لـ 52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه
غاية - عبدالله العازمي

صدر قرار مديرعام التدريب التربوي والابتعاث بوزارة التعليم د. محمد عبدالعزيزالسديري بإيفاد وتمديد الإيفاد لـ52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه من الجامعات السعودية في عدد من التخصصات ويكون تمديدهم حسب التاريخ والمدة المحددة أمام اسم كل منهم.

ولا يجوز للموفدين تغيير تخصصاتهم أو التأجيل أو تغيير جهة الدراسة دون أخذ موافقة الجهة المختصة بالوزارة (الإدارة العامة للتدريب والابتعاث).

وأردف القرار معاملة الموفدين وفق لائحة الإيفاد للدراسة في الداخل المبلغة بالتعميم الوزاري 62/149 وتاريخ 22/10/1421.

وشدد القرار على إدارات التعليم التي يتبع لها الموفدون التأكد من مباشرتهم لأعمالهم بعد انتهاء مدة إيفادهم وتزويد الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بصورة من مباشرتهم للعمل ولا تتحمل وزارة التعليم اي رسوم مالية تطلبها جهة الدراسة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة