الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

“التعليم”: تمديد وايفاد لـ 52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه

“التعليم”: تمديد وايفاد لـ 52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه
غاية - عبدالله العازمي

صدر قرار مديرعام التدريب التربوي والابتعاث بوزارة التعليم د. محمد عبدالعزيزالسديري بإيفاد وتمديد الإيفاد لـ52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه من الجامعات السعودية في عدد من التخصصات ويكون تمديدهم حسب التاريخ والمدة المحددة أمام اسم كل منهم.

ولا يجوز للموفدين تغيير تخصصاتهم أو التأجيل أو تغيير جهة الدراسة دون أخذ موافقة الجهة المختصة بالوزارة (الإدارة العامة للتدريب والابتعاث).

وأردف القرار معاملة الموفدين وفق لائحة الإيفاد للدراسة في الداخل المبلغة بالتعميم الوزاري 62/149 وتاريخ 22/10/1421.

وشدد القرار على إدارات التعليم التي يتبع لها الموفدون التأكد من مباشرتهم لأعمالهم بعد انتهاء مدة إيفادهم وتزويد الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بصورة من مباشرتهم للعمل ولا تتحمل وزارة التعليم اي رسوم مالية تطلبها جهة الدراسة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة