الإثنين, 17 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:12 م
التعليقات: 0

الأمير فهد بن سلطان يرعى حفل “تعليم تبوك” بمناسبة اليوم الوطني

الأمير فهد بن سلطان يرعى حفل “تعليم تبوك” بمناسبة اليوم الوطني
https://gaya-sa.org/?p=41614
غاية التعليمية
فريق التحرير

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، مساء يوم الثلاثاء معرض مدارس منطقة تبوك بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٥، وذلك خلال رعاية سموه لحفل اليوم الوطني، الذي تنظمه الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، في منتزه الأمير فهد بن سلطان، على طريق الملك فيصل الدائري بمدينة تبوك .

أوضح ذلك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف، منوها بالرعاية الكريمة لسمو أمير منطقة تبوك، لهذا الاحتفاء الذي تنظمه الإدارة بمشاركة الجميع ابتهاجا وفرحا بهذه المناسبة الوطنية.

وأضاف: إنها مناسبة تفوح بعبق الوطن، وتتجدد في كل عام، لنتصفح من خلالها أوراق التاريخ المجيد لبلادنا، ونتذكر عبر سطورها ملحمة الكفاح ومسيرة البناء، ونستلهم منها أجمل المعاني في حب الوطن والانتماء والعطاء والإخلاص.

من جهته أبان مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم تبوك د. عبدالله الحارثي أن حفل اليوم الوطني سيتضمن أوبريتاً بعنوان (الحزم والأمل) سيقام على مسرح متنقل، ثم انطلاقة مسيرة لأكثر من ١٠٠٠ طالب من مدارس المنطقة في ذات موقع الحفل، وسيتضمن الحفل كذلك فعاليات المرسم الحر الذي يحوي أبرز المشاركات والرسومات المعبرة من الطلاب والطالبات احتفاء باليوم الوطني، كما يجسد معرض اليوم الوطني المصاحب للحفل إسهامات مدارس المنطقة في الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة