الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

اعتبارا من الخميس .. «التعليم» تمنح المعلمين المكلفين بسد العجز الطارئ حوافزهم

اعتبارا من الخميس .. «التعليم» تمنح المعلمين المكلفين بسد العجز الطارئ حوافزهم
غاية - عبدالله العازمي

تستعد إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات لتحفيز المعلمين والمعلمات المكلفين كليا أو جزئيا بإجازة لمدة أسبوع نهاية كل فصل دراسي مكلف فيه مع التزامه بتنفيذ وتسليم جميع أعماله حسب إفادة قائد/ة المدرسة المكلف فيها.

وحرصا من إدارات التعليم على تحقيق راحة المعلمين والمعلمات وتشجيعا لهم / لهن، على أداء رسالتهم / هن بكل جودة وإتقان لينعكس ذلك على جودة المخرج التعليمي ولمزيد من الاستقرار النفسي لهم / لهن. ويأتي ذلك إنفاذا لتعميم وزير التعليم (بشأن آلية سد العجز الطارئ).

وعليه يتمتع المعلمين والمعلمات المكلفين بسد العجز بإجازة الحافز للمكملين والمكملات بنهاية الاسبوع الأول من اختبارات المرحلتين المتوسط والثانوي حوافزهم، أي بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 21 ربيع ثاني 1438هـ.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة