الإثنين, 22 صفر 1441 هجريا.
الظهر
12:05 م
التعليقات: 0

اختتام برنامج تدريب المدربين في مستشفى الملك عبد الله الجامعي بجامعة الأميرة نورة

اختتام برنامج تدريب المدربين في مستشفى الملك عبد الله الجامعي بجامعة الأميرة نورة
https://gaya-sa.org/?p=176432
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب التابعة لمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي برنامج تدريب المدربين المعتمد من المنظمة الأمريكية لتطوير المواهب ATD، والذي أقيم خلال الشهر الجاري.

ويهدف البرنامج لوضع أساسيات التدريب وإعداد الأهداف وتصميم الوحدات المعرفية والمهارية للحقائب والمحتويات التدريبية، إضافة إلى تغطية استراتيجيات التنفيذ والإشراف على البرامج التدريبة بناءً على أساسيات وكفاءات المنظمة الأمريكية Association Talent Development والتي تعمل في مجال التدريب منذ 75 عاماً وفي 120 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر أن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي أطلق برامج الدراسات العليا للتخصص الطبي هذا العام والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث أن مثل هذه البرامج تساهم في تحسين جودة وأداء البرامج التدريبية وذلك ضمن رؤية المستشفى بأن يكون نموذجاً لتحقيق التميز التعليمي في إطار برنامج التحول الوطني 2020 و رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الخدمات الصحية.

يأتي هذا البرنامج تحقيقاً لاستراتيجية ومبادرات المستشفى الهادفة إلى تطوير منسوبيه المشرفين على تدريب طلبة الامتياز ومدراء برامج الدراسات العليا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة