الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

“إيطالي 511″ يخترق موقع وحسابات التواصل لـ”تعليم المخواة”

“إيطالي 511″ يخترق موقع وحسابات التواصل لـ”تعليم المخواة”
غاية - عبدالرحمن الراشد

قام هاكر مجهول، اليوم، باختراق الموقع الرسمي لتعليم محافظة المخواة بمنطقة الباحة، وحسابات مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر وسناب شات، ولم يوجه أي رسائل يهدف إلى إيصالها.

وعن أسباب الاختراق، ذكر “االهاكر” أن هذا اليوم يصادف يوم ميلاده ويريد أن يحتفل به مذيلاً رسالته باسم “إيطالي 511”.

وأكدت إدارة التعليم استمرار محاولاتها لاستعادة الحسابات المخترقة، مشيرة إلى احتفاظها بحقها القانوني في ملاحقة الهاكر من خلال التواصل مع الجهات المعنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم “تعليم المخواه” ناصر العُمري، : “تعرضت مواقع وحسابات إدارة التعليم بمحافظة المخواة بتويتر والسناب شات وموقع الإدارة الرسمي للاختراق اليوم، حيث ترك المخترق رسالة ذيلها باسم “إيطالي 511”.

وأكد “العُمري” أنه تجري حالياً محاولة لاستعادة الحسابات، مبيناً أن الإدارة ستلاحق المتسبب وفق الإجراءات القانونية نظاماً.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة