الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

إطلاق مسابقة إلكترونية بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 بتعليم الدواسر

إطلاق مسابقة إلكترونية بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 بتعليم الدواسر
غاية - محمد آل شملان

دشّن مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر المسابقة الإلكترونية ” رؤية وطن ” بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 ، وتستهدف طلاب وطالبات المحافظة ، بالتعاون مع مجمع عيادات المعاودة الطبي . بحضور المساعد المدرسي الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان والمساعد التعليمي ” بنين ” الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي ومالك مجمع عيادات المعاودة الطبي الأستاذ إبراهيم بن فهاد الصافي ومديري أندية الأحياء والعاملين فيها .

وأوضح رئيس قسم نشاط الطلاب الأستاذ حنيان بن مبارك الدوسري أن المسابقة تهدف إلى تفعيل تعزيز وتعميق استشعار الولاء والانتماء للوطن وغرسها في نفوس الناشئة .

وأوضح رئيس قسم النشاط الاجتماعي بإدارة التعليم الأستاذ ماجد بن محمد العباد ، أن المسابقة موجودة على موقع إدارة التعليم الإلكتروني ، وهي خاصة بمنسوبي التعليم والأسر في المحافظة فقط ، مشيراً إلى أن آخر موعد للمشاركة في المسابقة سيكون يوم السبت الثالث من شهر محرم ، الساعة الثانية ظهراً، ومن ثم سيتم إعلان النتائج على موقع الإدارة . وتم رصد جوائز للفائزين والفائزات ، وسيكون تكريم الفائزين في الحفل الوطني الذي تقيمه الإدارة بحضور سعادة محافظ وادي الدواسر .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة