الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير التعليم : نعمل مع الجامعات لخلق بيئة أكاديمية أكثر تنافسية لتحفيز الطلاب والطالبات نائب وزير التعليم يعتمد تنفيذ الأولمبياد الوطني للتاريخ في مدارس المرحلة الثانوية التعليم تقيم لقاء أولياء الأمور الأول ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني “جامعة الملك فيصل ” تعتمد تحويل كليتي العلوم وإدارة الأعمال إلى السنة التحضيرية توقيع اتفاقية لإنشاء مدرسة تعليم للقيادة في جامعة تبوك متحدث “التعليم”: لا صحة لإلغاء وظائف المرشد الطلابي ومصادر التعلم مدير جامعة الملك خالد يرعى اللقاء الأول لرؤساء الأقسام العلمية “موهبة” 5813 طالباً وطالبة سجلوا معلومات مشروعاتهم في (إبداع 2018م) تقنية الإحساء تشارك بمعرض “الجامعة والمجتمع .. معا نرسم مستقبل أجيالنا” جامعة الملك عبدالعزيز تطلق 7 برامج ضمن مبادرة “الحي القدوة” جامعة الملك خالد تقيم معرض القبول السنوي الأول لطلاب التعليم العام جازان تستضيف اللقاء الثامن لمبادرة تطبيقات المنهج الوسطي في التعليم
أرسل خبر

إطلاق مسابقة إلكترونية بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 بتعليم الدواسر

إطلاق مسابقة إلكترونية بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 بتعليم الدواسر
غاية - محمد آل شملان

دشّن مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر المسابقة الإلكترونية ” رؤية وطن ” بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 ، وتستهدف طلاب وطالبات المحافظة ، بالتعاون مع مجمع عيادات المعاودة الطبي . بحضور المساعد المدرسي الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان والمساعد التعليمي ” بنين ” الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي ومالك مجمع عيادات المعاودة الطبي الأستاذ إبراهيم بن فهاد الصافي ومديري أندية الأحياء والعاملين فيها .

وأوضح رئيس قسم نشاط الطلاب الأستاذ حنيان بن مبارك الدوسري أن المسابقة تهدف إلى تفعيل تعزيز وتعميق استشعار الولاء والانتماء للوطن وغرسها في نفوس الناشئة .

وأوضح رئيس قسم النشاط الاجتماعي بإدارة التعليم الأستاذ ماجد بن محمد العباد ، أن المسابقة موجودة على موقع إدارة التعليم الإلكتروني ، وهي خاصة بمنسوبي التعليم والأسر في المحافظة فقط ، مشيراً إلى أن آخر موعد للمشاركة في المسابقة سيكون يوم السبت الثالث من شهر محرم ، الساعة الثانية ظهراً، ومن ثم سيتم إعلان النتائج على موقع الإدارة . وتم رصد جوائز للفائزين والفائزات ، وسيكون تكريم الفائزين في الحفل الوطني الذي تقيمه الإدارة بحضور سعادة محافظ وادي الدواسر .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة