السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا.
الظهر
12:23 م
التعليقات: 0

إطلاق سراح المتحدثة باسم الخريجات القديمات نورة العتيبي

إطلاق سراح المتحدثة باسم الخريجات القديمات نورة العتيبي
https://gaya-sa.org/?p=1677
غاية التعليمية
فريق التحرير

عبَّر مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن شديد فرحهم بتوجيه أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبد الله، بإطلاق سراح المتحدثة باسم الخريجات القديمات نورة العتيبي.
ودشن مغردو “تويتر”، الاثنين (1 سبتمبر 2014)، وسمًا تحت عنوان: “مناشدة لأمير مكة بالإفراج عن نورة”، شاركوا فيه بمئات التغريدات التي ناشدوا فيها الأمير مشعل بالتوجيه لإطلاق سراح نورة العتيبي.
وقالت عبير: “شكرًا يا ابن المليك.. شكرًا من الجميع. ما فعلته سمو الأمير ليس بمستغرب فولاة أمري عودونا على فعل الطيب شكرًا”.
وعبرت الناشطة الليبرالية سعاد الشمري عن فرحها، فقالت: “خبر بأمر إفراج مشعل بن عبد الله عن نورة العتيبي متحدثة الخريجات.. الله يسعدك.. لو تعرف كم القلوب اللي أسعدتها”.
وكان قد وجّه الأمير مشعل بن عبد الله آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة بإطلاق سراح نورة العتيبي، المتحدثة باسم الخريجات القديمات بالكفالة بعد خطاب شفاعة تقدم به والدها والمحامي سلطان العتيبي، عقب حبسها وثلاث أخريات الأسبوع الماضي في جدة على خلفية تجمع للخريجات أمام قصر خادم الحرمين الشرفين بجدة للمطالبة بتوظيفهن أسوة بغيرهن.
وقال المحامي والمستشار القانوني سلطان العتيبي قدمنا خطابا أمس يتضمن التماسا لأمير مكة من أجل الإفراج عن نورة العتيبي، ووجّه الأمير اليوم بإطلاق سراحها”، مضيفًا أن ثلاثًا من زميلاتها أطلق سراحهن الأسبوع الماضي، فيما تم التحفظ على نورة العتيبي.
وأضاف: أنه سيواصل المطالبة بحق الخريجات التي لا تزال تحت نظر ديوان المظالم، بالطرق النظامية التي كفلها لهن النظام بصفته محامي قضيتهن، مبديًا ثقته في السلك القضائي، مقدما شكره لمقام أمير منطقة مكة المكرمة على تعاونه وتقديره وحرصه على مصلحة سكان المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة