الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

إدارة تعليم صبيا تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها ومنسوباتها

إدارة تعليم صبيا تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها ومنسوباتها
غاية - عبدالرحمن الشهري

أقامت إدارة تعليم صبيا صباح هذا اليوم حفل المعايدة السنوي وسط حضور عريض من القيادات التعليمية و الكادر الإداري بنين وبنات، حيث استهلت فقرات الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها قدم سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. ضيف الله بن علي الحازمي كلمة رحب فيها بالحضور رافعا للجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبةنجاح حج هذا العام.

ثم تحدث بعد ذلك سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أ. ربيع بن مهدي عطية عبركلمته عن سعادته بهذه المناسبة مقدما التهنئة لجميع وحاثا الجميع على البذل والعطاء، بعد ذلك تحدثت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات أ. حنان بنت علي الحازمي في كلمة قدمتها التهنئة للجميع بعيد الأضحى المبارك محفزة الجميع للتعاون و العمل الجماعي.

وفي الختام قدم سعادة مدير تعليم صبيا د. عسيري بن أحمد الأحوس كلمته التي استهلها بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد منوهاً في حديثه على بعض الإشارات التي تسهم في رفع الأداء وذلك من خلال الورقة التي قدمها “إطلاله العام الجديد” والتي تناول فيها الدور المحوري للأقسام المركزية ,وطموحات و آمال هذا العام إضافة إلى رفع مستوى الرضا عن خدمات الميدان و أساليب النجاح في قيادة العمل من خلال مؤشرات الأداء كما تحدث سعادته عن التحولات المتوقعة عبر عدة محاور منها القراءة الدورية لنتائج المؤشرات و تفعيل الوثائق المعتمدة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة