الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يستقبل قيادات التعليم ويدشن حملة التوعية ومحو الأمية مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية انهاء كافة أعمال الصيانة والنظافة في المدارس مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان وزير التعليم يعتمد إنشاء إدارة تعليم بمحافظة شرورة الأندية الصيفية تستأنف مناشطها في تعليم تبوك الموهوبون السعوديون يحصدون 5 ميداليات بمنافسات أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الطائف.. أندية مدارس الحي والأندية الموسمية تستأنف برامجها وأنشطتها اليوم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق مبادرة تعزيز تصدير المعرفة العلمية كشافة المملكة يتعرفون على الخبرات الامريكية في تنمية العضوية الكشفية اعتبارا من يوم الإثنين القادم التعليم تدعو (٤٨٥٥) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة جامعة أم القرى: المرحلة الأولى للقبول تنتهي إجراءاتها اليوم كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني وجامعة ستانفورد الأمريكية توقعان مذكرة تفاهم
أرسل خبر

إدارة تعليم صبيا تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها ومنسوباتها

إدارة تعليم صبيا تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها ومنسوباتها
غاية - عبدالرحمن الشهري

أقامت إدارة تعليم صبيا صباح هذا اليوم حفل المعايدة السنوي وسط حضور عريض من القيادات التعليمية و الكادر الإداري بنين وبنات، حيث استهلت فقرات الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها قدم سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. ضيف الله بن علي الحازمي كلمة رحب فيها بالحضور رافعا للجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبةنجاح حج هذا العام.

ثم تحدث بعد ذلك سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أ. ربيع بن مهدي عطية عبركلمته عن سعادته بهذه المناسبة مقدما التهنئة لجميع وحاثا الجميع على البذل والعطاء، بعد ذلك تحدثت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات أ. حنان بنت علي الحازمي في كلمة قدمتها التهنئة للجميع بعيد الأضحى المبارك محفزة الجميع للتعاون و العمل الجماعي.

وفي الختام قدم سعادة مدير تعليم صبيا د. عسيري بن أحمد الأحوس كلمته التي استهلها بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد منوهاً في حديثه على بعض الإشارات التي تسهم في رفع الأداء وذلك من خلال الورقة التي قدمها “إطلاله العام الجديد” والتي تناول فيها الدور المحوري للأقسام المركزية ,وطموحات و آمال هذا العام إضافة إلى رفع مستوى الرضا عن خدمات الميدان و أساليب النجاح في قيادة العمل من خلال مؤشرات الأداء كما تحدث سعادته عن التحولات المتوقعة عبر عدة محاور منها القراءة الدورية لنتائج المؤشرات و تفعيل الوثائق المعتمدة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة