الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:38 م
التعليقات: 0

أندية الحي في الطائف تساهم في توعية الأسر بأهمية استثمار أوقات الاختبارات

أندية الحي في الطائف تساهم في توعية الأسر بأهمية استثمار أوقات الاختبارات
https://gaya-sa.org/?p=187604
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

تزامنًا مع الاختبارات وإسهامًا في رفع المستوى الحسي والمعنوي لدى الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم أطلقت أندية مدارس الحي للبنات بالطائف عدداً من الرسائل الايجابية للمرتادات ولأولياء أمورهم وذلك سعيا منها للتثقيف بأهمية الاختبارات وأهمية استثمار الأوقات فيها.

حيث وزعت الأندية عدداً من البروشرات والمطويات للاستفادة من الوقت وطريقة الاستذكار الجيد .وذلك أهمية منها بأهمية بأيام الاختبارات ومشاركة الأسر في استغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ممثلة أندية مدارس الحي بالطائف فوزية الحارثي قدمت شكرها وتقديرها لجميع أندية مدارس الحي على جهودهن في توعية الطالبات والمرتادات بأهمية الجد والاجتهاد قبل الاختبارات . متمنيةً للجميع التوفيق والسداد.

فيما سجلت أندية الحي للبنات بالطائف إقبالاً من الطالبات مرتادات تلك الأندية الراغبات في تطوير مهاراتهن ومساعدتهن على الاستذكار الجيد استعداداً لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الحالي 1440/1441 وذلك من خلال التحاقهن بالمبادرة التطوعية المجانية التي نفذتها أندية الحي في الأسبوع المنصرم والذي يسبق الاختبارات والمتمثلة في إقامة دروس تقوية مجانية في عدد من المواد الدراسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة