الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا.
الظهر
12:13 م
التعليقات: 0

أم القرى .. “الحازمي” نسعى لاستكمال المدينة الجامعية للطالبات وإنجاز المشروعات

أم القرى .. “الحازمي” نسعى لاستكمال المدينة الجامعية للطالبات وإنجاز المشروعات
https://gaya-sa.org/?p=159204
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الراشد

أعلن مستشار مدير جامعة أم القرى والمشرف العام على إدارة المشاريع الدكتور محمد بن واصل الحازمي أن استراتيجية إدارة المشاريع ضمن خطة “تمكين 2023” تتمثل في استكمال مشاريع المدينة الجامعية للطالبات بالعابدية، والمستشفى الجامعي، واستكمال مشروع معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة.

وقال الحازمي: “تتضمن الاستراتيجية كذلك استكمال مشروع مبنى كلية الصيدلة، ومبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية بالعابدية، ومشاريع مباني الكلية الجامعية بالقنفذة والليث، وترميم مباني الكلية الجامعية بأضم”.

جاء ذلك في اجتماعه مع فريق خطة “تمكين” لمناقشة التوجهات الاستراتيجية للمشاريع، بمكتبه بإدارة المشاريع بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وأضاف الحازمي: “الجامعة تسعى لكي تكون المساحة الفعلية المخصّصة لكل طالب داخل الفصول والمعامل الدراسية ضمن المساحة المتعارف عليها دولياً، وذلك في التخصّصات الطبية والعلمية والأدبية”.

وأردف: “سيتم التركيز على تحسين البيئة البصرية داخل المدينة الجامعية من ناحية التشجير وزيادة المساحات الخضراء، وتوفير عدد أكبر من المواقف المظللة للسيارات، وتحسين مداخل الجامعة والجانب الجمالي فيها”.

وثمّن وفد فريق “تمكين” شفافية طرح المستشار الدكتور محمد بن واصل الحازمي للموضوعات المتعلقة بالمشاريع التي تلبي رغبات منسوبيها، وتسهم في الارتقاء بالمخرجات التعليمية والبحثية، إضافة إلى كونها معلماً حضارياً وثقافياً لمكة المكرّمة وزوّارها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة