الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

أمين عام وزارة التعليم يزور مكاتب التعليم والمدارس التابعة لتعليم جازان

أمين عام وزارة التعليم يزور مكاتب التعليم والمدارس التابعة لتعليم جازان
غاية - عبدالله الشمري

زار أمين عام إدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور سليمان بن علي الكريدا يرافقه مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس , عدداً من مكاتب التعليم والمدارس التابعة لإدارة التعليم بمنطقة جازان.

وتفقد الدكتور الكريدا ، على مدى يومين ، مكتب تعليم وسط جازان ومكتب تعليم محافظة أبو عريش ومكتب تعليم محافظتي أحد المسارحة والحرث بالإضافة لمكتبي التعليم بمحافظتي العارضة وصامطة .

واطلع خلال جولته على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس التعليم العام ومدارس التوأمة بالحد الجنوبي , والتقى خلالها بعدد من قادة المدارس والهيئة الإدارية والتعليمية والطلاب , مستعرضاً معهم الخدمات المقدمة والتحديات التي تواجه الميدان التعليمي في المدارس بشكل عام وفي مدارس الحد الجنوبي بشكل خاص والسبل الكفيلة بتوفير جميع الوسائل التي تساعدهم على أداء رسالتهم على أكمل وجه.

وأشاد أمين عام إدارات التعليم بوزارة التعليم , بالشراكة المجتمعية المثمرة التي تحققت في مدرسة ثانوية البديع والقرفي بين أولياء أمور الطلاب والمدرسة وأسهمت في تحسين الفناء الداخلي للمدرسة وتحويله إلى متنزه جميل للطلاب , إضافة لعدد من المبادرات المتميزة في المدارس التي أسهمت في تحسين البيئة التعليمية.

من جانبه أكد مدير عام التعليم بمنطقة جازان أن هذه الزيارة تبرز اهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالتعليم في المملكة وفي منطقة جازان خاصة ، مشيراً إلى أن بعضاً من مدارس تعليم جازان التي تمت زيارتها تقع على الحد الجنوبي ، مما يؤكد حرص الوزارة على استمرار التعليم بهذه المدارس وتذليل الصعوبات أمامها ، ودعمها ميدانياً من خلال الزيارات والالتقاء بقادتها ومعلميها.

وبين أن التعليم في المنطقة وبالحد الجنوبي حقق العديد من الانجازات من خلال طلابه ومعلميه ومدارسه وأن تحقيق هذه الانجازات والجوائز جاء بعد توفيق الله تعالى بسبب الرعاية والدعم والاهتمام من القيادة الرشيدة – رعاها الله – والمتابعة المباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان , وبجهود مشكورة من وزارة التعليم التي وفرت جميع الاحتياجات لمدارس ومكاتب التعليم بالمنطقة ، مقدما شكره لأمين وزارة التعليم على هذه الزيارة للمنطقة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة