الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

أمير منطقة الرياض يشيد بخطة جامعة شقراء الإستراتيجية

أمير منطقة الرياض يشيد بخطة جامعة شقراء الإستراتيجية
غاية - عبدالرحمن الراشد

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بالخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء (2020)، ومقدماً شكره للعاملين على إعدادها.

جاء ذلك في خطاب وجهه سموه الكريم لمعالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري قال فيه : “أطلعنا على الخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء 2020 وذلك أثناء تدشينها بمكتبنا، نشكركم وكافة زملائكم فريق الإعداد لهذه الخطة على الجهود المبذولة، ونآمل أن تتبلور نتائجها على أرض الواقع وتحقيق أهدافها في خدمة الوطن وابنائه، وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة”.

من جهته ثمن معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض الأسمري تدشين سمو أمير منطقة الرياض للخطة الإستراتيجية للجامعة والتي تجسد دعم ولاة الأمر المستمر للتعليم ومؤسساته، واضاف : نتطلع – بمشيئة الله – بان تسهم هذه الخطة في صناعة كوادر مؤهلة ومدربة من أبناء وبنات الوطن تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتفي بمتطلبات التنمية وإحتياجات سوق العمل، وإثراء حركة البحث العلمي وتطويره بما يلبي قضايا المجت ومتطلبات التنمية.

هذا وحددت الخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء سبعة أهداف تعمل على تحقيقها خلال فترة تنفيذها وهي : تطوير هيكلة الكليات والبرامج الأكاديمية وارتباطها بسوق العمل ، تطوير الموارد البشرية ، تعزيز إرتباط الجامعة وأبحاثها العلمية بقضايا المجتمع المحلي ، تطوير البيئة التقنية وتحسين وسائل الاتصال في الجامعة ، تحسين البنى التحتية والخدمات المساندة ، التمحور حول الطالب وتطوير بيئة وعمليات التعليم والتعلم ، تحقيق مستويات عالية من الجودة في الجوانب الأكاديمية والإدارية والمالية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة