الإثنين, 17 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:12 م
التعليقات: 0

أمير القصيم يرعى حفل تعليم عنيزة على جائزة الذكير للطلاب المتفوقين بعنيزة

أمير القصيم يرعى حفل تعليم عنيزة على جائزة الذكير للطلاب المتفوقين بعنيزة
https://gaya-sa.org/?p=173338
غاية التعليمية
غاية - عبدالله الشمري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم حفظه الله مساء اليوم الثلاثاء 5 / 7 / 1440 هـ ، الحفل السنوي الذي تقيمه إدارة التعليم بمحافظة عنيزة، لتكريم الطلاب المتفوقين الحاصلين على جائزة الذكير في عامها الـ 33، وذلك في قاعة الشيخ محمد الذكير- رحمه الله- للعام الدراسي 1438-1439، حيث تعتبر هذه الجائزة أول شراكة اجتماعية على مستوى المملكة. وكان في استقبال أمير المنطقة لدى وصوله إلى مقر الحفل، محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، ومدير التعليم بمحافظة عنيزة محمد بن سليمان الفريح، وراعي الحفل الشيخ سليمان بن محمد الذكير، وعدد من مديري التعليم بالمنطقة ومديرو ورؤساء الجهات الحكومية والأهلية، وجمع من أعيان وأهالي المحافظة ومنسوبي التعليم.

وفور وصول الأمير عزف السلام الملكي ثم تشرف الطلاب المكرمون بالتقاط صورة تذكارية جماعية مع سموه. بعد ذلك ابتدأت فقرات الحفل بتلاوة من القرآن الكريم بصوت الطالب محمود بن محمد الحسين، تلا ذلك كلمة الإدارة ألقاها رئيس قسم الاختبارات والقبول الأستاذ عبدالله البداح ثم كلمة للطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالرحمن بن ابراهيم الزنيدي، أثنى خلالها على تشريف أمير القصيم للحفل، موجها رسائل للمعلمين والآباء، ولأسرة الذكير، ولزملائه الطلاب المتفوقين.

هذا ودشن سموه خلال الحفل رابطة أصدقاء التفوق والتي تضم عددا من من الجهات المختلفة من مؤسسات تجارية ومتاجر متنوعة والأندية الرياضية والمستوصفات الطبية والمعاهد التدريبية وغيرها التي تقدم حزمة من العروض والخصومات الخاصة فقط بالطلاب المتفوقين. وهي الميادرة التي وجه سموه بتعميميها على باقي محافظات القصيم.

ثم شهد الحفل عرضا للمسرحية الشعرية ( أمل المستقبل ) أشاد يها وبرسالتها الهادفة صاحب السمو الملكي حيث أداها مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية من ثانوية ابن سعدي بعنيزة وهي من تأليف وإخراج الأستاذ ابراهيم الفراج وصاغها شعرا الأستاذ حسن الحجاج .

وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ممثل أسرة الذكير الأستاذ سليمان بن محمد الذكير تقديرا للرعاية المستمرة للجائزة طوال الأعوام ال33 الماضية.

وقدم مدير تعليم عنيزة محمد سليمان الفريح شكره لأمير المنطقة على رعايته للجائزة السنوية للمتفوقين الممتدة من ثلاثة عقود ، وكذلك لأسرة الذكير، الذين أسهموا في نجاح هذا الحفل، وتكريم الطلاب المتفوقين. وأضاف الفريح أن تعليم عنيزة يواكب التحول الوطني 2020 لدعم رؤية المملكة 2030 بتفعيل الشراكات المجتمعية، مؤكدا أن ماحققه تعليم عنيزة من منجزات لم يكن بعد توفيق الله إلا بدعم سمو أمير القصيم وبجهود اللجان العاملة في الإدارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة