الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

أباالخيل يقف على أعمال المقاولين في مركز دراسة الطالبات بالأحساء

أباالخيل يقف على أعمال المقاولين في مركز دراسة الطالبات بالأحساء
غاية - عبدالرحمن الراشد

قام معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، مساء أمس بجولة تفقدية لمركز دراسة الطالبات في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء التابع للجامعة، وذلك خلال زيارته التفقدية لقطاعات الجامعة في المحافظة .

ووقف معالي الدكتور أبا الخيل في جولته التفقدية لمباني مركز دراسة الطالبات في الأحساء على سير أعمال المقاولين في القاعات الدراسية والتجهيزات التقنية لسير العملية التعليمية ومبنى الإدارة النسائي وساحات المركز وتجهيزاتها، ووجه معاليه بشكل عاجل ووفق الأنظمة والتعليمات بتنفيذ احتياجات الكلية والترميمات اللازمة.

وأكد معالي مدير الجامعة أن الجامعة تجد كل الدعم المادي والمعنوي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة سواء للطلاب أو الطالبات وتجهيزها بأحدث الوسائل التقنية التي تدعم العملية البحثية والأكاديمية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة