الأحد, 13 محرّم 1440 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الليلة.. أمير الرياض يرعى احتفال “التعليم” باليوم الوطني بحضور “العيسى” مشاركة نسائية في تنظيم احتفال تعليم حائل باليوم الوطني طلاب حائل يعبرون عن فرحة يوم الوطن بالرسم 100 كشاف يشاركون في تنظيم فعاليات التعليم بيوم الوطن مدير معهد العاصمة النموذجي يهنئ القيادة بذكرى اليوم الوطني وزير التعليم : قطاع التعليم نال نصيبه الوافر من الاهتمام منذ عهد المؤسس حتى وقتنا الحاضر مدير جامعة شقراء: اليوم الوطني يرحل بنا للماضي ويفتح أبواب المستقبل مدير جامعة جدة : اليوم الوطني يجسد التلاحم بين القيادة والشعب والاعتزاز بالقادة المؤسسين نائب رئيس جمعية الكشافة : الاحتفاء باليوم الوطني يُرسخ في الاجيال الحفاظ على المنجزات والمكتسبات الصقر : مناسبة اليوم الوطني نستلهم منها العبر ونستشرف بها ملامح الغد يوسف الثويني : التعليم يحظى بعناية خاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الأحوس : في اليوم الوطني تعليم جازان يحتفي بمشاركة قوة جازان والتحالف العربي
أرسل خبر

“آل مغيرة” يباشر عمله مديراً لتعليم الأفلاج ويلتقي المحافظ

“آل مغيرة” يباشر عمله مديراً لتعليم الأفلاج ويلتقي المحافظ
غاية - عبدالرحمن الراشد

باشر الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، صباح اليوم الثلاثاء، مهام عمله مديراً للتعليم في محافظة الأفلاج , وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، قد أصدر قراراً يقضي بتكليف الدكتور محمد آل مغيرة مديراً لتعليم الأفلاج.

ويُعد “آل مغيرة” من الكفاءات القيادية المتميزة، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في القيادة التربوية، ويمتلك سجلاً حافلاً من الإنجازات وتَدَرّج في العديد من المناصب القيادية.

من جهته هنأ محافظ الأفلاج المكلف ” إبراهيم المزروع “، مدير إدارة التعليم بالمحافظة الجديد الدكتور محمد آل مغيرة على الثقة واستلامه مهامَّ عمله الجديد مديرًا لإدارة التعليم بالأفلاج .

جاء ذلك خلال استقبال المزروع بمكتبه بالمحافظة، ظهر اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد آل مغيرة ،معربًا عن تمنياته له بالتوفيق والسداد في خدمة الدين ثم المليك والوطن وإكمال المسيرة التعليمية وتقديم ما يخدم الميدان التربوي وأجيال المستقبل .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية محمد البشر ومدير الإعلام التربوي مسلّم الهواملة مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعليم بالمحافظة .

وأعرب “آل مغيرة” عن شكره لمحافظ الأفلاج المكلف على حسن الاستقبال وتوجيهاته الحثيثة لكل ما يخدم المسيرة التعليمية في هذا الوطن الغالي .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة